نشاط البطريرك الراعي الخميس 5/9/2019 في الديمان

أستهل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي استقبالاته قي الصرح البطريركي في الديمان بلقائه صباحاً مدير عام وزارة الزراعة المهندس لويس لحود الذي عرض مع غبطته الوضع الزراعي في لبنان والمشاكل التي تعترضه والاجراءات التي تقوم بها الوزارة لتسويق الانتاج الزراعي والعمل على فتح اسواق جديدة وقد وضع غبطته في اجواء يوم التفاح اللبناني في الخامس من تشرين الاول والتحضيرات لاطلاق سياحة البيض في الثامن والعشرين منه كذلك كان بحث في اوضاع القطاع الزراعي في قضاء بشري والعمل على وضع برنامج لدعم هذا القطاع في المنطقة
بعدها التقى غبطته رئيس فرع مخابرات الشمال العميد كرم مراد. كما التقى غبطته متروبوليت عكار للروم الارثوذوكس باسيليوس منصورمع عدد من الكهنة ، ثم استقبل الاب لبنان طربيه من ابرشية استراليا المارونية . ومن زوار الديمان الجمعية العائلية التربوية .
وظهراً استقبل البطريرك الوزير السابق رشيد درباس والمحامي زياد حبيش وقال الوزير درباس بعد اللقاء : كانت مناسبة للاطلاع من غبطته على نظرته عن الاوضاع المتردية في الدولة اللبنانية وكان نقاش حول الاخطار المحدقة بلبنان سواء من جهة تعرضه لنكسات امنية او اقتصادية وكان تأكيد على ان الدولة اللبنانية هي حاجة لكل مواطن وهي باذن الله ورعاية القادة الروحيين الذين يحاولون ان يلجموا الشطط والشذوذ السياسيي ويعملون على اعادته الى قاعدته الوطنية.

الإعلانات

التعليقات مغلقة.

المدونة لدى وردبرس.كوم. قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: