عار على سوريا ومجلس نوابها الجاهلي عدم الإعتراف بمجازر (سيفو)بحق الشعب السرياني. بقلم النشاط السرياني جورج غرزاني

بالأمس أعترف مجلس الشعب السوري بالإبادة الجماعية بحق الشعب الأرمني وهذا شيئ جيد ونحن سعداء بذلك الإعتراف ولو جاء متأخراً جداً وفي ظرف كلنا نعرفه وهو الخلاف والحرب التركية على سوريا ولولا هذا الهجوم العثماني على سوريا لما ذكر مجلس الشعب السوري بالإبادة الجماعية بحق الشعب الأرمني حتى ولو ذكراً؟!؟!!!!

إنها المصالح وتباً لمجلس ٍ جاهلي إذا تحكمت به المصالح ونسيَّ شعبه الأصلي الشعب السرياني السوري

ماذا استفادت سوريا من إعترافها بالإبادة الجماعية بحق الشعب الأرمني ومن الدولة الأرمنية الصغيرة التي لاحول ولا قوة لها غير أنها أي سوريا في عدواة مع الدولة التركية بعدما كانت غارقة في العسل والأخوة الكاذبة مع تركيا وناسية ماذا فعل العثمانيون الإرهابيون مع الشعب السوري بكل مكوناته .

نعود إلى موضوعنا الأساسي وهو : لماذا لم تعترف سوريا ومجلسها الجاهلي/ الذي فقد ذاكرته / حتى الآن بمجازر (سيفو) الإبادة الجماعية بحق الشعب السرياني وهو الشعب الأصلي لسوريا والقاص والداني والعدو والصديق يعرف ذلك إلا الدولة السورية وكل مؤسساتها تصمت وغارقة في نومة أهل الكهف وتستفيق في الوقت الضائع وياليتها لم تستفيق من سباتها الأزلي ؟!؟!؟!

آن الآوان لتعترف سوريا ومجلس نوابها بمجازر (سيفو ) الإبادة الجماعية بحق الشعب السرياني، الشعب الأصلي لسوريا و بقرار رسمي صادر من مجلس الشعب دون إبطاء أو تلكئ .

وأخيرا نوجه كلامنا لرئيس مجلس الشعب السوري حمودة صباغ بأنك سرياني أبن سرياني أم إنك مازلت تردد كل صباح أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة (فارغة) ؟!؟! ولتبييض وجهك الأسود لما فعلته البارحة ، لتبادر فوراً إلى إنعقاد جلسة إستثنائية لإقرار الإعتراف بالإبادة الجماعية بحق الشعب السرياني وحصرياً تكتب كلمة (سيفو) باللغة السريانية لغة الشعب السوري قبل الغزوات الإسلامية .

لا نقبل من مجلس الشعب إلحاق مجازر سيفو بالإبادة الأرمنية ضمن حيثيات قراركم وبكلمات خجولة ؟!؟!

نريد قراراً خاصاً وواضحاً بمجازر سيفو بحق الشعب السرياني كما فعلتم مع الإبادة الأرمنية

ألا تخجلون من أنفسكم يا أعضاء المجلس بعدم إقراركم بسيفو وخاصة إن السريان هم الشعب الأصلي لسوريا أم إن عروبتكم ستندثر بذلك القرار ؟!؟!

ألا تعلمون بأن عروبتكم وعربكم دمروا وخربوا سوريا ومازالوا ؟!؟!

هذا إذا كان لكم أذنان للسمع؟!؟!

الحياة وقفة عز ونتمنى أن / تقفوها /

التعليقات مغلقة.

المدونة على ووردبريس.كوم. قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: